اكتشفت حملها في يوم دفن زوجها.. و ما اكتشفه الطبيب كان شيئاً غير معقول!

3749 المشاهدات٣٠ يونيو ٢٠٢٠
الإعلانات
تزوجا كورتني و بريان عام 2011 بعد ان تقابلا خلال عاصفة ثلجبة، و انجبا طفلتهما الأولى "ريغان" و عاشا بسعادة كبيرة، الى ان قررا تكبير عائلتهم عام 2016 و انجاب المزيد من الأطفال.

انهارت هذه السعادة في 2 شباط هذا العام، عندما توفي بريان في حادثة مروعة لشاحنة.

لم تصدق زوجته ما حدث و انهارت، ثم في يوم دفنه شعرت بشيء غريب داخلها، و قررت قبل ان تجرى مراسم الدفن ان تجري فحص الحمل، و تبين انها حامل.

فعلت كورتني ذلك قبل الدفن لتسنح لها الفرصة بإخبار زوجها قبل الوداع الاخير، فأخذت يد زوجها و وضعتها على بطنها و قالت له ستصبح اب من جديد، و مع ان الحمل لن يرجع لها فقيدها، الا انها شعرت بالقوة بعد معرفة هذا الخبر، و كأنها تعزية كبيرة لها.

لم تتوقف المفاجأة الى هنا، بل عند ذهابها للطبيب النسائي تفاجئوا بأنها بإنتظار 3 اطفال و ليس طفلاً واحداً كما ظنت، فزادت قوتها بتلك الإبتسامات الثلاث الجديدة، مع العلم ان تربية 4 اطفال ليس بالشيء السهل.

قد يعجبك ايضاً

هذا ما يحدث للرجل الذي يلبس الفضة !! شاهد مالذي يحدث عند إضافة الليمون إلى شاشة هاتفك !! لن تصدق لن تصـ،ـدق ماذا وجدوا داخل الحوت الازرق عندما امسكوا به ..معجـ،ـزة هزت الكون ورسالة من الله !! سبحان الله، هل تعرف سبب نوم الأمير النائم كل هذه المدة لأكثر من 14 عاما وخضوعه لعملية جراحية في الرأس

تصفح المزيد!

اغلق
لماذا دفـ ـن سيدنا يوسف فى نهر النيل ولم يد،فن على الأرض ؟ شاهد المفاجاة !