هل تذكرون المرأة التي أنجبت 8 توائم؟ شاهدوا كيف أصبحوا بعد 8 أعوام!

14218 المشاهدات٢٢ يونيو ٢٠٢٠
الإعلانات
هل تذكرون المرأة التي أنجبت 8 توائم؟ شاهدوا كيف أصبحوا بعد 8 أعوام!

ناتالي سليمان او أم التوائم الثمانية هي امرأة أميركية شغلت الرأي العام ووسائل الإعلام منذ العام 2009 بسبب إنجابها لـ8 توائم في الوقت الذي كانت فيه أماً لـ6 أطفال آخرين.

عندما حملت ناتالي بأطفالها الثمانية لم تكن تعلم أنّها وأطفالها سيصبحون حديث العالم أجمع بدءاً من يوم الولادة الأول وحتى اليوم مع بلوغ الأطفال الثمانية عامهم الثامن.

واليوم ومع مرور 8 سنوات على ولادة الأطفال، تنشر الوالدة ناتالي صوراً تلخص حياتها المليئة بالمهام التي لا تنتهي كأم وربة منزل في الوقت عينه والتحديات الأخرى التي تفرضها تربية 14 طفلاً.

ولم تعتمد ناتالي على مساعدة أي مربية منذ أن كان أطفالها الثمانية يبلغون عامين من عمرهم وهي تقوم برعايتهم بمفردها، أما حياتها اليومية برفقة أطفالها فهي بحسب ناتالي ممتعة وشاقة في الوقت نفسه.

تستيقظ في الخامسة صباحاً لتجهز الأطفال للمدرسة وتمضي وقتها في الطبخ والعمل في المنزل كما وأنها تستغل الوقت الذي يكون فيه الأطفال في المدرسة لتمارس الرياضة.

"لا أملك الوقت للحياة الاجتماعية فأنا أكرس وقتي وحياتي لأطفالي، أعيش لأجلهم وأنا سعيدة في ذلك". بهذه الكلمات لخصت ناتالي حياتها مع 14 طفل يملؤونها سعادة وحباً.



قد يعجبك ايضاً

هل تعلم لماذا تحك الذبابه يديها طوال الوقت ولا يمكن أن تتوقف؟؟ !! هل تذكرون المرأة التي أنجبت 8 توائم؟ شاهدوا كيف أصبحوا بعد 8 أعوام! شاهد مالذي يحدث عند إضافة الليمون إلى شاشة هاتفك !! لن تصدق لن تشترى صابون سائل بعد مشاهدة هذا الفيديو

تصفح المزيد!

اغلق
اشياء ضاع عمرنا واحنا نسويها غلط | شاهد الطريقة الصحيحة